أمسية خيرية للشعب السوري في دبي


اخواني واخواتي ....

تنظم شركة ألايف بالتعاون مع الهلال الاحمر الاماراتي مزاد صامت ضمن عشاء خيري مع بعض العروض الحية بعنوان "حب لأهل سوريا" بصالة الماسة، فندق إتش The H Hotel, ، طريق الشيخ زايد
‫#‏دبي‬، يوم الخميس 23 يناير، الساعة 7.
هدف هذه الآمسية هو دعم اللاجئين السوريين بمخيمات لبنان و الأردن من خلال ريع المزاد الصامت الذي سوف يقام على مجموعة لوحات و اعمال فنية خاصة جدا لفنانين محليين و عالميين. ومزاد على تذاكر سفر درجة الأعمال مع إجازة مدفوعة مقدمة من طيران الإتحاد بقيمة مائة ألف درهم وسوف يقام سحب على تذاكر سفر مقدمة من العربية ومن فلاي دبي لأي وجهة.

مجرد وجودك في الأمسية سوف تضع ابتسامة على وجه عائلة سورية تعاني في هذا الشتاء وقد تفوز بإحدى هذه التذاكر أو تقتني إحدى اللوحات الخاصة .....

من يحب المشاركة الرجاء الإتصال والحجز على هذا الرقم
055-9221772 أو إرسال ايميل لهاد العنوان
roberto@alivethecompany.com

الجميع يعلم حالة ملايين من اللاجئين السوريين في مخيمات في بلبنان و الاردن ولا يزال الكثيرون يعبرون الحدود، خمسين بالمئة من هؤلاء اللاجئيين من الأطفال، العائلات السورية تحت ظروف قاسية وبحاجة لمساعدتك دعونا نضع يدا بيد لمحاولة تأمين مستلزمات الحياة الضرورية لهذه العائلات.

Alive Events in cooperation with UAE Red Crescent and in collaboration of 'Breathing Numbers' present ‘Charity Auction Dinner for the Love of Syria’ at Al Massa Ballroom, The H Hotel, Trade Center Roundabout, Sheikh Zayed Road, Dubai on January 23, 2014 - Thursday - 7pm onwards.

The recipient of this noble undertaking are the Syrian Refugees in the Syrian camps within Lebanon and Jordan borders. There are millions Syrian refugees into neighbouring countries with thousands more pouring across Syrian borders. Around 50 percent of these refugees are children. Innocent Syrian families need your help!

Entertainment, raffle draw, on stage performances, DJ and live music are in the pipeline to boost the night. The main highlight of the event is the silent auction of few paintings and art pieces from local and international renowned artists.

For ticket reservations, please call 055-9221772 or just pm me here and send email to roberto@alivethecompany.com.

Thank you very much in advance and your involvement will be a vast help to the success of this project

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

التسجيل لتوزيع اللاجئين الفلسطينيين على أميركا وأوروبا

السفارة السويدية في تركيا تفتح باب تقديم الجوء للسوريين