"ستارت اب ويك اند دمشق" "Start up weekend Damascus

مرحبا اخواتي ..

اليوم بدنا نحكي عن حدث مهم حيصير بدمشق ..
قام فيو والتجهيز الو مجموعة شباب رائعين:

الحدث هو "ستارت اب ويك اند دمشق" "Start up weekend Damascus"

ستارت أب ويكند دمشق هو حدث من 54 ساعة نشاط مكثفة ..
بيجتمع رواد أعمال محليون، مطوروا وب، مصممون، خبراء تسويق، مديروا إنتاج، أناس متحمسون لبدء شركات ناشئة مع أي شخص مهتم ببدء عمل أو شركة ومساعدة المجتمع المحلي ليتشاركوا الأفكار، يشكلوا الفرق ويطلقوا شركات ناشئة.

سيطرح المشاركون أفكارهم أمام الحضور بما لا يزيد عن 60 ثانية. وبعد أن يشكلوا فرقاً سيمضون بقية المسابقة في إنجاز أفضل الأفكار التي صوت لها الحضور, بمساعدة مدربين ورواد أعمال ذوي خبرة في الشركات الناشئة.

في المرحلة الثانية ستكون الفرق جاهزة لعرض أفكارهم (وإنجازاتهم) أمام لجنة من الحكام، وستحصل الفرق الفائزة على جوائز تزيد قيمتها عن 1,000$، بما في ذلك اشتراك في ساحة عمل مشترك (co-working space) و كل ما نستطيع تقديمه فيما يخدم الفرق في مجال ريادة الأعمال ويساعدهم على إكمال مسيرة شركاتهم الناشئة بعد هذا الحدث.

مين ستارت أب ويكند ؟
تدعم ستارت أب ويكند™ تطور وتوسع ريادة الأعمال من خلال إقامة أنشطة حول العالم لتعليم رواد الأعمال الطموحين عبر إدخالهم في عملية يحولون فيها الفكرة إلى منتج حقيقي. وقد قامت ستارت أب ويكند ببناء شبكة من أكثر من 55,000 خريج، آلاف المنظمين المتطوعين و100 منسق ذو خبرة، منتشرة في أكثر من 300 مدينة في 100 دولة. وذلك بدعم من شركات مثل غوغل للرياديين Google For Entrepreneurs، أمازون Amazon، كوكا كولا Coca Cola، دوت كو Dot Co

الحدث فرصة كتير مناسبة لاصحاب المشاريع أو الافكار لتحويلها لشي ملموس ع ارض الواقع ..

للاشتراك والتفاصيل فيكم تشوفو الموقع الخاص بالفعالية:
http://damascus.startupweekend.org/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

التسجيل لتوزيع اللاجئين الفلسطينيين على أميركا وأوروبا

السفارة السويدية في تركيا تفتح باب تقديم الجوء للسوريين